دعاء اللهم مع بداية عام دراسي جديد مكتوب

مايا محمد10 يونيو 2024آخر تحديث :
اللهم مع بداية عام دراسي جديد

تعد مناسبة بداية العام الدراسي الجديد مناسبة مهمة في حياة الطلاب والمعلمين والأهالي على حد سواء، فهي لحظة تمثل بداية فصل دراسي جديد يحمل معه الكثير من الفرص والتحديات، لذا يلجأ الأفراد للدعاء والتضرع لله -سبحانه وتعالى- أن يوفقهم خلال هذه المرحلة.

دعاء اللهم مع بداية عام دراسي جديد مكتوب

فيما يلي دعاء اللهم مع بداية عام دراسي جديد مكتوب:[1]

  • اللهم مع بداية عام دراسي جديد نسألك بكل اسم هو لك، سميت به نفسك، أو أنزلته في كتابك، أو علمته أحدًا من خلقك، أو استأثرت به في علم الغيب عندك، أن تجعله بداية خير، وتوفيق.
  • اللهم مع بداية عام دراسي جديد نسألك أن تفتح لنا أبواب العلم والمعرفة، وأن تنير دروبنا بنور الفهم والحكمة.
  • اللهم مع بداية عام دراسي جديد ارزقنا القوة والعزيمة لتحقيق أهدافنا وأحلامنا، ووفقنا لما تحبه وترضاه، وارزقنا نجاحًا في كل اختبار، ونيل لكل مقصد، وقمة في درجات العلم.
  • اللهم مع بداية عام دراسي جديد نسألك أن يكون عامًا مليئًا باللحظات السعيدة والإنجازات الرائعة، اللهم اجعل هذا العام الدراسي عامًا مليئًا بالنجاح والتميز، وأعنا على تجاوز الصعاب والتحديات.
  • اللهم مع بداية عام دراسي جديد، نسألك يا رب العرش العظيم أن تجعله عامًا مليئًا بالنجاح والفرص الجديدة للتفوق والإبداع، اللهم بارك في معلمينا وزملائنا، واجعلنا من الذين يستفيدون من علمهم ويعملون به، آمين يا رب العالمين.
  • اللهم مع بداية عام دراسي جديد نسألك الخير والجبر، وبلوغ الغاية، واحتضان الأماني، ودرجات العلم العالية، اللهم أعوذ بك من علم لا ينفع.
  • اللهم مع بداية عام دراسي جديد نسألك التوفيق والسداد، وتحقيق الآمال والأمنيات، وأن تبارك لنا في وقتنا يا الله، وأن تحفظنا يا رب العالمين آمين.
  • اللهم مع بداية عام دراسي جديد قر أعيننا بتوفيق في علم ينفع الأمة الإسلامية، وفي مرحلتنا الدراسية، وبارك لنا في وقتنا، واشرح صدورنا.

اللهم مع بداية عام دراسي جديد pdf

يمكن الاطلاع وتحميل دعاء اللهم مع بداية عام دراسي جديد مكتوب مباشرةً “من هنا“، حيث يضم هذا الملف العديد من صيغ الدعاء الذي يمكن ترديده مع بداية العام الدراسي الجديد، وهو بصيغة pdf وجاهز للطباعة.

المراجع

  1. ^ islamweb.net، أدعية نافعة للتوفيق وتسهيل الأمور، 10/06/2024
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة