ما يقال في تهنئة المولود الجديد

مايا محمد11 مايو 2024آخر تحديث :
ما يقال في تهنئة المولود الجديد

يكون المولود الجديد قطعة من السماء تهب على الأفراد الفرح والسعادة، وتملأ حياتهم بالحنان والحب، حيث تتجلى فرحة لا توصف في وجوه الآباء والأمهات عند استقبال عبارات تهنئة بالمولود الجديد، ويمتلئ الجميع بالراحة والسلام، وتنتقل هذه الفرحة إلى جميع المحيطين بالطفل الجديد، حيث يصبح محور اهتمام الجميع ومصدر فخر للعائلة.

ما يقال في تهنئة المولود الجديد

فيما يلي ما يقال في تهنئة المولود الجديد:[1]

  • بارك الله لك في الموهوب لك، وشكرت الواهب، وبلغ أشده، ورزقت بره، ندعو الله أن يمنحكم القوة والصحة لتربية مولودكن الجديد بحب ورعاية، وأن يجعله قرة عين لكم وسبباً في زيادة الفرح والسعادة في حياتكم.
  • مبارك قدوم مولدكم الجديد، والحمد لله على جميل ما أعطى، وعظيم ما وهب، الحمد لله على تمام النعمة واكتمال المنّة، ونسأل الله تعالى بأن يكون من الذرية الصالحة.
  • مبارك قدوم مولدكم الجديد، والحمد لله على جميل ما أعطى، وعظيم ما وهب، الحمد لله على تمام النعمة واكتمال المنّة، ونسأل الله تعالى بأن يكون من الذرية الصالحة.
  • بوركتم بقدوم الأمير الصغير إلى حياتكم، نسأل الله أن يحفظه ويجعله من الصالحين، وأن يكون سببًا في زيادة السعادة والسرور في بيتكم.

عبارات تهاني بالمولود الجديد

فيما يلي عبارات تهاني بالمولود الجديد:

مبروك لكم هذا النعمة الجديدة، ونتمنى للمولود الجديد حياة مليئة بالصحة والسعادة والنجاح بكل سعادة وفرح، نتقدم بأحر التهاني والتبريكات بمناسبة قدوم المولود الجديد إلى حياتكم
مبروك لكم هذه اللحظة الجميلة، ونتمنى للمولود الجديد حياة مليئة بالحب والنجاح بأجمل العبارات وأعذب الكلمات، نهنئكم بقدوم المولود الجديد إلى حياتكم

كلمات تهنئة بالمولود الجديد

فيما يلي كلمات تهنئة بالمولود الجديد:

  • لقد أضاء المولد الجديد الذي وهبكم الله -سبحانه وتعالى- إياه العالم بوجوده الجميل، وجعل الحياة أكثر سعادة وإشراقًا، تهاني الحارة بهذه المناسبة السعيدة.
  • تمنياتنا الصادقة بأن يكون هذا الطفل الجميل سببًا في زيادة الرزق والبركة في منزلكم، وأن يكون قرة عين والديه ومصدراً للفرح والسرور للعائلة.
  • ألف مبروك لكم على قدوم المولود الجديد، نسأل الله أن يمنحه الصحة والسعادة، ويجعله قرة عين لكم، تهانين الصادقة وأطيب الأماني بقدوم مولودكم، فليملأ حياتكم بالسعادة والبهجة.
  • ألف مبروك لكم على قدوم ملاككم الجديد إلى عائلتكم، بالحنان والحب، نرحب بمولودكم الجديد في عائلتكم، تهانين القلبية وأطيب الأماني لكم بقدوم مولودكم الجديد، فلتكن هذه الأيام مليئة بالفرح والسعادة.

المراجع

  1. ^ milkandlove.com.au، baby wishes، 11/05/2024
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة