تعريف طابعة hp laserjet p1102 على الكومبيوتر والأندرويد

مايا محمد5 سبتمبر 2024آخر تحديث :
تعريف طابعة hp laserjet p1102

تعتبر طابعة hp laserjet p1102 واحدة من أكثر الطابعات احترافية وذات جودة عالية، وهو الأمر الذي يجعلها مطلوبة من قبل الأفراد الذين يمتلكون أعمال تتطلب طباعة بجودة رفيعة ووقت قصير، لطباعة الأوراق والمستندات والملفات، إضافة إلى وزنها الخفيف وتوفيرها للطاقة، وعدم إصدار أي ضجيج أثناء عملها، كما أنها يمكنها العمل لا سلكيًا، والكثير من المزايا الأخرى.

تعريف طابعة hp laserjet p1102 على الكومبيوتر

يمكن تنزيل برنامج تعريف طابعة hp laserjet p1102 على الكومبيوتر مباشرةً “من هنا“،[1] وهو برنامج مجاني، ويمكن تنزيله بكل سلاسة من خلال النقر على الرابط السابق وتنزيله، ومن ثم تثبيته على الكومبيوتر أو الحاسوب المحمول، والجدير بالذكر هنا أنه يجب عقب تثبيت التعريف إعادة تشغيل الحاسوب قبل استخدام الطابعة.

تعريف طابعة hp laserjet p1102 على الأندرويد

يمكن تنزيل برنامج تعريف طابعة hp laserjet p1102 على الهاتف المحمول ذي نظام أندرويد مباشرةً “من هنا“، وهو عبارة عن برنامج تعريف يمكن تنزيله بكل سهولة من وتثبيته في الهاتف الذكي، وهو مجاني بالكامل، إذ تعتبر هذه الطابعة رائدة مكتبيًا رغم عدم طباعتها للمستندات والأوراق الملونة، ولكنها تطبع بجودة عالية.

المراجع

  1. ^ hp-laserjet-pro-p1102-printer-drivers.softonic-ar.com، تنزيل HP LaserJet Pro P1102 Printer drivers، 05/09/2024
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة