مقدمة عن بداية العام الدراسي الجديد

مايا محمد18 أغسطس 2024آخر تحديث :
مقدمة عن بداية العام الدراسي الجديد

العام الدراسي الجديد هو فرصة للطلاب للاستعداد لبداية جديدة في رحلة بناء المستقبل، وهو يوم مميز يبث مشاعر العزيمة والأمل في قلوب المعلمين والطلاب على حد سواء، من أجل السعي نحو التفوق والنجاح.

مقدمة عن بداية العام الدراسي الجديد قصيرة

فيما يلي مقدمة عن بداية العام الدراسي الجديد قصيرة:[1]

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد والشكر لله تعالى، والصلاة على سيدنا محمد خاتم الأنبياء والمرسلين، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

أهلاً وسهلاً بكم في هذا اليوم المميز، يوم بداية العام الدراسي الجديد، نحن هنا اليوم لنحتفل ببداية مرحلة مهمة في حياتنا، مرحلة جديدة مليئة بالأمل والتفاؤل، نسأل الله أن يكون هذا العام عامًا مليئًا بالإنجازات والتوفيق، وأن نصل فيه إلى أعلى درجات النجاح والتفوق، لنستقبل هذا العام الجديد بقلوب ملؤها السعادة والأمل، وعقول متشبثة بالعزيمة والإصرار نحو العلم والتعلم، ولعله يحمل معه فرصًا جديدة للعلم والإبداع.

مقدمة عن بداية العام الدراسي الجديد مكتوبة جاهزة

فيما يلي مقدمة عن بداية العام الدراسي الجديد مكتوبة جاهزة:

بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على سيدنا محمد خاتم الأنبياء والمرسلين، والحمد لله رب العالمين حمدًا طيبًا مباركًا فيه، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

في بداية العام الدراسي الجديد، يسرّنا أن نرحب بكم جميعًا في هذا الصرح العلمي الذي يجمعنا في رحلة جديدة نحو المعرفة والنجاح وبناء المستقبل.

ها نحن ذا نعود مجددًا، وكلنا طموح وأمل في تحقيق أهدافنا وتطلعاتنا الإيجابية لهذا العام، إذ لا تعد بداية العام الدراسي مجرد بداية جديدة للبدء بالدروس والكتب، بل هي فرصة لتجديد العزيمة والإصرار سواء من قبل الطلاب الذين يسعون لبناء مستقبلهم، أو من المعلمين الذين يسعون لرفع راية العلم عاليًا، ومواصلة بناء المستقبل بخطوات ثابتة.

مقدمة عن بداية العام الدراسي الجديد بالانجليزي

فيما يلي مقدمة عن بداية العام الدراسي الجديد بالإنجليزي مع الترجمة:

My colleagues, faculty members, and administrative staff, welcome to the beginning of the new academic year.

The beginning of the new academic year is an opportunity to renew our pledge to ourselves to fully commit ourselves to achieving the grades and academic achievement we want at the end of the year. It is the stage of rallying around the saying “He who strives shall find” so that we strive in our studies and find its fruits at the end of the year.

الترجمة: زملائي وزميلاتي، أعضاء الهيئة التدريسية، أعضاء الهيئة الإدارية، مرحبًا بكم في بداية العام الدراسي الجديد.
بداية العام الدراسي الجديد هي فرصة لتجديد العهد مع أنفسنا بالالتزام التام، حتى نحقق ما نريد من درجات وتحصيل علمي في نهاية العام، وهي مرحلة الالتفاف حول قول “من جدّ وجد” كي نجدّ في دراستنا، ونجد ثمارها في نهاية العام.

At this moment, we renew our commitment to strive for excellence, work hard, and develop our capabilities little by little. Success does not come by chance, but rather is the result of planning and continuous work. So let us start this year with a spirit of optimism and challenge, and welcome each day with positive thinking and strong will, to pursue the goals that we hope to achieve to build a promising future.

الترجمة: في هذه اللحظات، نجدد التزامنا بالسعي للتميز، والعمل الجاد، والاهتمام بتطوير قدراتنا شيئًا فشيئًا، فالنجاح لا يأتي بالصدفة، بل هو نتاج للتخطيط والعمل المتواصل، لذا دعونا نبدأ هذا العام بروح التفاؤل والتحدي، ونستقبل كل يوم بتفكير إيجابي وإرادة قوية، للسعي وراء الأهداف التي نأمل في تحقيقها لبناء مستقبل واعد.

مقدمة عن بداية العام الدراسي الجديد pdf

يمكن الاطلاع وتحميل مقدمة عن بداية العام الدراسي الجديد مباشرةً “من هنا“، حيث يضم هذا الملف عدة مقدمات جاهزة عن بداية العام الدراسي الجديد، وهو بصيغة pdf وجاهز للطباعة.

المراجع

  1. ^ languagemagazine.com، Beginning of the School Year: Conversations and Considerations، 18/08/2024
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة