تجربتي مع المقل للتضييق وهواء الرحم

مايا محمد10 أغسطس 2024آخر تحديث :
تجربتي مع المقل للتضييق وهواء الرحم

المقل هو عشبة تقوم قوامها صمغية وشبه شفافة، وتسمى المر الكاذب، وهو راتنج مُستخرج من Commiphora wightii وأشجار البلسان الإفريقي التي تنمو في الصحراء الكبرى، وله فوائد كبيرة، لا سيما للحامل، إذ تجربة استخدام المقل للتضييق وهواء الرحم تعتبر موضوعًا يتفاوت فيه تجارب الأفراد وآراؤهم.

تجربتي مع المقل للتضييق وهواء الرحم

فيما يلي بعض التجارب مع المقل للتضييق وهواء الرحم:[1]

  • مرحبًا، أدعى سمر وعمري سبعة وعشرين عامًا استخدمت المقل لتضيق المهبل، وبالفعل أثبت فعاليته في هذا الأمر، واستخدمت منقوعه كمشروب بمعدل ثلاثة أكواب يوميًا، والذي قضى على مشكلة هواء الرحم.

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا زهرة وعمري ستة وثلاثون عامًا، استخدمت المقل بغية تضييق المهبل، ولكن للأسف لم أجد النتائج المرجوة بعد الولادة الطبيعية.

  • مرحبًا، أنا سلمى وعمري اثنان وثلاثون عامًا، جربت المقل لعلاج مشاكل صحية مختلفة، بما في ذلك مشاكل تتعلق بتضييق الرحم أو التخلص من “هواء الرحم”، ولكن لاحظت نتائج جيدة في الاستخدامات الأولى.

  • اسمي سلوى، وعمري خمسة وعشرون عامًا، وعند استخدامي للمقل في علاج هواء الرحم، لاحظتِ بعض التغيرات، ولكن من المهم أن تكونوا على علم بأن فعالية هذه العلاجات قد تختلف من شخص لآخر، وقد لا تكون مدعومة بدراسات علمية قوية، كما أن استشارة طبيب مختص تكون دائمًا خطوة جيدة للتأكد من أن أي علاج يمكن اتباعه آمن ومناسب لحالة الأنثى الصحية.

  • مرحبًا، لدي تجربة مع المقل وهو مادة صمغية، استفدت منها كثيرًا خصوصًا لعلاج مشكلة للهواء في الرحم، حتى أني لاحظت فعاليته في التضييق وتنظيف الرحم أيضًا، لا سيما في أوقات الدورة الشهرية، ويساعد في تيسير عسر الطمث أيضًا.

  • المقل لم يفيدني أبدًا، ولكن بالمقابل لم يضرني، على عكس التجارب الأخرى، لم ألقى النتائج التي كنت أهدف للوصول إليها خلال تجربتي مع المقل، كنت أحاول شرب منقوعه في قارورة مياه بشكل دوري أثناء فترة الحيض الأولى، ولكن جسمي لم يكن يستفاد عليه البتة.

المراجع

  1. ^ sciencedirect.com، Commiphora wightii، 10/08/2024
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة