عبارات تهنئة عيد ميلاد بالانجليزي لصديقتي

رغد منصور19 يوليو 2024آخر تحديث :
عبارات تهنئة عيد ميلاد بالانجليزي لصديقتي

يتشارك الأصدقاء تفاصيل حياتهم وذكرياتهم، ويتبادلون التهاني والمباركة في المناسبات مثل عيد الميلاد وغيرها، ومع مكانة الأصدقاء الكبيرة في الحياة يحرص كل منهم في ذكرى ميلاد الآخر على اختيار عبارات وجمل تهنئة مميزة سواء باللغة العربية أو الإنجليزية. 

عبارات تهنئة عيد ميلاد بالانجليزي لصديقتي

فيما يلي مجموعة مميزة من عبارات التهنئة لعيد ميلاد الصديقة باللغة الإنجليزية مع ترجمتها:[1]

Today is a special day because it’s the day you were born, Happy birthday, sweetheart اليوم يوم مميز؛ لأنه يوم ولادتك، عيد ميلاد سعيد يا حبيبتي.
You bring so much joy and happiness to my life, Happy birthday! أنت تجلب الكثير من الفرح إلى حياتي، عيد ميلاد سعيد.
Happy birthday to my favorite person in whole world. عيد ميلاد سعيد لشخصي المفضل في العالم كله.
Your smile can light up the darkest room, Happy birthday. ابتسامتك يمكن أن تضيء أحلك غرفة، عيد ميلاد سعيد.
Nobody compares with you, Happy birthday, honey. لا أحد يقارن بك، عيد ميلاد سعيد عزيزتي.
There’s no day that goes by that I don’t thank God for bringing you into my life, Wishing you the best birthday. لا يمر يوم إلا وأشكر الله على وجودك في حياتي، أتمنى لك أفضل عيد ميلاد.
God always shows his love for me in an incredible way because He’s responsible for bringing us together. Happy birthday, I wish you the best throughout your life. دائمًا ما يظهر الله محبته لي بشكل لا يصدق، فهو الذي جمعنا سويًا، عيد ميلاد سعيد، أتمنى لك الأفضل دائمًا.
I pray that you’re happy today and every day. Happy birthday! أدعو الله أن تكون سعيدًا في هذا اليوم وكل يوم قادم، عيد ميلاد سعيد.
My prayer will always be for your peace and happiness, l Wish you the best birthday! I love you, baby. دعواتي لك بالسلامة والسعادة دائمًا، أتمنى لك أفضل عيد ميلاد، أحبك يا عزيزتي.
I never thought that I could find someone as special as you, You make me a better person, Happy birthday. لم أكن أعتقد أنه يمكنني العثور على شخص مميز مثلك، أنت تجعلني شخص أفضل، عيد ميلاد سعيد.
The day I met you was one of the best days of my life, Happy birthday to the most special person in my life. اليوم الذي قابلتك فيه كان من أفضل أيام حياتي، عيد ميلاد سعيد لأكثر شخص مميز في حياتي.
To my beautiful girlfriend, I wish you a birthday filled with .love, laughter, and all your heart’s desires إلى صديقتي الجميلة، أتمنى لك عيد ميلاد مليئًا بالحب والسعادة، وكل ما يتمناه قلبك.
Every day with you feels like an adventure, Happy birthday. كل يوم معك يبدو وكأنه مغامرة، عيد ميلاد سعيد.
Happy birthday to the most beautiful girl I know, inside and out. عيد ميلاد سعيد لأجمل فتاة أعرفها، من الداخل والخارج.

المراجع

  1. ^ goodhousekeeping.com، 120 Sweetest Birthday Wishes for Your Girlfriend، 19/07/2024
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة