هل جود بيلينجهام مسلم

مايا محمد9 يوليو 2024آخر تحديث :
هل جود بيلينجهام مسلم

تشهد كرة القدم مواهب متألقة وشابة كثر، ومنها النجم الصاعد جود بيلنجهام، فهو هو اسم تألق في عالم كرة القدم، أبدع الجماهير بسحر في المستطيل الأخضر في سنٍ مبكرة، استطاع أن يحصد ألقاب فردية وجماعية، وسجل باسمه أرقام قياسية، وحفر اسمًا من ذهب في هذه الرياضة، ورسم لنفسه مكانةً خاصةً بين اللاعبين الكبار.

هل جود بيلينجهام مسلم

كلا، إن اللاعب جود فيكتور ويليام بينجهام بيلينجهام يعتنق الديانة المسيحية[1]، وهو من أبوين يعتنقان الدين المسيحي، والده مارك، ووالدته دينيس، ويعود أصله إلى ستوربريدج في إنكلترا، وهي مسقط رأسه في التاسع والعشرين من شهر يونيو في عام 2003 م، ويبلغ من العمر حاليًا واحد وعشرين عامًا، والجدير بالذكر هنا أن لاعب كرة قدم إنكليزي، يلعب في عدة مراكز أساسية في الملعب، مثل لاعب خط الوسط، ومهاجم وسط رئيسي، ويلعب حاليًا في نادي ريال مدريد الإسباني، ويعتبر موهبة شابة فزة، حقق العديد من الألقاب والإنجازات على الصعيد الفردي، والجماعي أيضًا، ويمتلك جود بيلينجهام قاعدة شعبية واسعة تمتد في جميع أنحاء العالم.

المراجع

  1. ^ goal90.com، Who is Jude Bellingham? Girlfriend, family, Net worth، 09/07/2024
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة